الأخبار / الوكيل المعتمد لأجهزة فليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر

الوكيل المعتمد لأجهزة فليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر

لماذا عليك اختيار Lumea؟

يمنع Philips Lumea نمو الشعر ويسمح لك بالاستفادة من علاج IPL في خصوصية منزلك

مستوى أكبر من الأمان للاستخدام على الوجه

على عكس العلامات التجارية الأخرى، يشتمل جهاز Lumea Precision Plus على ملحق دقة للوجه مصمم خصيصًا له، وهو مزود بفلتر أشعة فوق البنفسجية المضمّن لحماية بشرة وجهك الرقيقة.

سهل الاستخدام

إن Lumea هو الجهاز اللاسلكي الوحيد الذي تستطيع شراءه. ويتيح لك هذا الجهاز إمكانية الوصول إلى كافة مناطق الجسم بسهولة تامة، ما يسمح لك باستخدامه أينما تريد ومتى تريد.

 

لا تكاليف إضافية

على عكس العلامات التجارية الأخرى، لست بحاجة إلى شراء أي جل أو قطع غيار عند استخدام Lumea.

نتائج ملموسة

أظهرت الدراسات السريريّة إمكانية تحقيق انخفاض ملحوظ في نمو الشعر بنسبة تفوق 80% في أقل من 4 جلسات معالجة مرّة كل أسبوعين.

سريع وفعّال

مع جهاز Lumea Precision Plus، لا يستغرق الأمر أكثر من ربع ساعة لمعالجة أسفل الساقين. يوفر هذا الحل السريع نتائج مذهلة تدوم طويلاً للتمتع ببشرة ناعمة كل يوم بدون نمو شعر تحت الجلد أو هالات سوداء أو شعيرات قصيرة.

 
 

استخدام Lumea

يُعتبر استخدام جهاز Lumea غاية في البساطة والسهولة والراحة. يمكنك الحصول على بشرة خالية من الشعر وناعمة كالحرير بعد بضع جلسات فقط. فهو يغنيك عن شراء مصابيح بديلة أو أنواع جل تتسبب في إحداث فوضى، كما يتيح لك التصميم اللاسلكي استخدام Lumea في أي مكان في منزلك. ما عليك سوى التحقق من مدى ملاءمة تقنية الضوء النبضي المكثف (IPL) لنوع شعرك وبشرتك، ثم اتباع بعض الخطوات البسيطة.

 

1-التحضير
احلقي أولاً المناطق التي تريدين معالجتها لضمان انتقال الطاقة الضوئية بفعالية إلى جذور الشعر.

وهذا الإجراء ليس ضروريًا بشكل عام إلا قبل أول 4-5 جلسات، وهي الفترة التي تشهدين فيها نمو بعض الشعيرات من جديد.

2- تعديل
اختاري بعد ذلك شدة الضوء المناسبة للون بشرتك في وقت المعالجة. فمن شأن هذا الأمر ضمان نتائج لطيفة ولكن فعالة وتجنب الاحمرار.

3- المعالجة
ضعي الجهاز بزاوية 90 درجة على البشرة. وعندما يضيء مصباح "الاستعداد للوميض"، يمكنك إطلاق ومضة. انقلي نافذة الوميض إلى المنطقة التالية وكرري الإجراء وتأكدي من وجود بعض التداخل لتجنب تخطي أي شعيرات.

ما المدة التي تستغرقها المعالجة؟

تعتمد أوقات المعالجة على المنطقة المراد معالجتها وشدة الضوء المستخدمة. يمكنك الاطلاع على متوسط أوقات المعالجة لكل منطقة بالجسم، وبحسب كل جانب.

منطقة الارجل 2 = 15 دقيقة

منطقة البكيني او المنطقة الحساسة = 4 دقائق

تحت الابط 2 دقيقة

الوجه 1 دقيقة واحدة

 

متى يجب عدم استخدام Lumea

يجب عدم استخدام Philips Lumea من قبل النساء اللواتي يعانين ظروف طبية خاصة مثل سرطان الجلد والتقرحات والصرع واضطرابات الأوعية الدموية والاضطرابات المثبطة للمناعة وحساسية الجلد للضوء. وإذا كنت تتناولين أي أدوية تسبب تحسسًا للضوء، يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام واتباع الإرشادات الوصفة الطبية.

لا تستخدمي إزالة الشعر بتقنية IPL في حالة الحمل أو الرضاعة الطبيعية، ولا تستخدمي الجهاز بالقرب من أي ثقوب في الجسد أو وشم أو أماكن حقن (مثل الحقن بالأنسولين) أو ناظمات قلبية أو أجهزة مزروعة في الجسم.

 

هل المعالجة مؤلمة؟

خلال الاختبارات السريريّة التي تم إجراؤها باستخدام Lumea، لم تصنّف أي امرأة عملية إزالة الشعر كمؤلمة شرط أن يتم استخدام الإعدادات الصحيحة بحسب لون البشرة ولون الشعر واتباع الإرشادات. وقد وصفت بعض النساء شعورهن بعبارات مثل "إحساس بالدفء" أو "وخز" أو "حكة" وهي أعراض اختفت في معظم الحالات في غضون دقائق قليلة.

لكي تعتادي على استخدام Philips Lumea، يُوصى بإجراء اختبار الوميض بالقرب من المنطقة التي تنوين علاجها، مستخدمة إعداد الضوء الأكثر انخفاضًا الموصى به. وما إن تشعري أنك اعتدت عليه، يمكنك زيادة إعداد الضوء شرط ألا تشعري بأي انزعاج على الإطلاق.

 

نصائح الخبراء

تُعتبر مجموعة Lumea IPL نتاج أكثر من 10 أعوام من الأبحاث التي أجريت بالتعاون مع أهم أطباء الأمراض الجلدية. وأثناء مرحلة التطوير، خضعت الأجهزة للاختبار على أكثر من 2000 مستخدمة في العشرات من التجارب التي أجريت في العديد من البلدان. وقد زوّدنا هذا البحث الموسّع بالمعرفة اللازمة لضمان تلبية مجموعة Lumea مع IPL لجميع متطلباتك. 

 
 
انتبهي أثناء التسمير

انتظري 48 ساعة على الأقل بعد التسمير قبل استخدام Lumea. لا تستخدمي هذا الجهاز إذا كانت بشرتك محروقة بأشعة الشمس. اعلمي أن كل أنواع التسمير تجعل البشرة داكنة، لذا تحققي دائمًا من جدول لون البشرة/الشعر في Lumea. اتبعي كثافة الضوء على الإعداد الأكثر انخفاضًا إذا أمكن لتفادي التفاعلات الجلدية والعوامل الجانبية.

ستكون بشرتك حساسة أكثر مباشرة بعد علاج IPL. انتظري 24 ساعة على الأقل أو حتى يختفي الاحمرار قبل تعريض المناطق المعالجة للشمس. غطي المناطق المعالجة عند التعرّض للشمس أو استخدمي واقٍ من الشمس (+30 SPF) لمدة أسبوعين بعد العلاج.

 

جهاز فليبس متوفر الان في العراق لدى الوكيل المعتمد في العراق

شركة العراقية للتجارة العام المحدودة

سعر الجهاز = 1300 دولار

ضمان سنتين صادر من شركة فليبس لوميا في العراق

بغداد - المنصور - شارع 14 رمضان - عمارة مصرف بغداد - قرب مثلجات الليرة

هواتف الشركة :- 07901382237 - 07704185244 - 07708882157

 

وشكرا لكم