الأخبار / نصائح الخبراء بشأن فليبس لوميا

نصائح الخبراء بشأن فليبس لوميا

نصائح الخبراء

 

تُعتبر مجموعة Lumea IPL نتاج أكثر من 10 أعوام من الأبحاث التي أجريت بالتعاون مع أهم أطباء الأمراض الجلدية. وأثناء مرحلة التطوير، خضعت الأجهزة للاختبار على أكثر من 2000 مستخدمة في العشرات من التجارب التي أجريت في العديد من البلدان. وقد زوّدنا هذا البحث الموسّع بالمعرفة اللازمة لضمان تلبية مجموعة Lumea مع IPL لجميع متطلباتك.

 

هل Philips Lumea مناسبة لكل أنواع البشرة والشعر؟

 

يشتمل الجهاز على خمسة إعدادات للطاقة الضوئية قابلة للضبط لضمان معالجة لطيفة وفعالة على 5 درجات مختلفة لألوان البشرة والشعر. إلا أن المعالجة بتقنية IPL غير فعالة على الشعر الأحمر أو الأبيض/الرمادي أو الأشقر الفاتح. وهي غير مناسبة أيضًا للبشرة الداكنة جدًا، حيث قد تتسبب في إحداث بعض الأضرار على صعيد البشرة، مثل الحروق أو البثور أو تغير اللون.

 

هل يمكن أن تدوم نتائج إزالة الشعر المعتمدة على الضوء إلى الأبد؟

 

لا يمكن ضمان استدامة نتائج معالجة إزالة الشعر المعتمدة على الضوء، سواء في صالونات التجميل الاحترافية أو في المنزل. ونظرًا إلى دورة النمو الطبيعي للشعر، يتم عادةً إجراء المعالجة المعتمدة على الضوء في سلسلة من الجلسات. والشعر الذي قد يكون ساكنًا أثناء جلسة المعالجة السابقة، ربما يكون في طور النمو في الجلسة الحالية. وباستخدام طرق المعالجة الاحترافية والمنزلية، يعاود الشعر الظهور بعد فترة من الوقت، ويكون عادةً أقل كثافة وسماكة. ويوصى في أغلب الأحيان بإجراء جلسات للمحافظة على بشرة خالية من الشعر مرة أو مرتين في العام. يستخدم جهاز Philips Lumea شدة أقل من تلك المستخدمة في طرق المعالجة الاحترافية، غير أن استخدامه بشكل منتظم يمنحك نتائج مذهلة في المنزل.

 

ما الفرق بين المعالجة بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL) والمعالجة بالليزر؟

 

تصدر تقنية IPL ضوءًا بكل الأطوال الموجية المرئية (مثل فلاش الصور الفوتوغرافية)، بينما يصدر الليزر شعاعًا ضوئيًا واحدًا بطول موجي معين (مثل مؤشر الليزر). وهذا يجعل تقنية IPL متعددة الاستخدامات إذ إنها مناسبة للاستخدام عبر مجموعة واسعة من التطبيقات تفوق تلك التي تشملها المعالجة بالليزر.

 

هل المعالجة بتقنية IPL آمنة للاستخدام على الوجه؟

 

يمكن استخدام تقنية IPL بشكل عام لمعالجة الشعر غير المرغوب فيه على الوجه، لكنها تتطلب إعدادًا خاصًا لضمان مستوى الحماية المناسب. فبشرة الوجه أكثر حساسية وأكثر عرضة للشمس بشكل منتظم. يشتمل جهاز Philips Lumea Precision*‎ وجهاز Precision Plus*‎ على ملحق خاص بالوجه مزود بفلتر أشعة فوق البنفسجية يمنع الإضرار بالبشرة. وبعد التحقق من نوع بشرتك، يمكنك اختيار الإعداد الخاص الذي سيضمن معالجة فعالة لطيفة على وجهك في الوقت نفسه. يُرجى الملاحظة أن استخدام الملحق الخاص بالوجه يقتصر على معالجة الشعر غير المرغوب فيه على الخدين والشفة العلوية والذقن فقط، وليس على الحاجبين.

 

لماذا يجب الحلاقة قبل أي جلسة لإزالة الشعر المعتمدة على الضوء؟

 

تنقل مادة الميلانين الموجودة في الشعر الطاقة الضوئية إلى جذور الشعر. وتضمن الحلاقة أن يحدث هذا الأمر بفعالية قصوى وعدم فقدان الطاقة الضوئية في أي شعيرات فوق سطح البشرة. إضافة إلى ذلك، قد يؤدي الضوء الشديد إلى حرق الشعر غير المحلوق في منطقة المعالجة، مسببًا رائحة كريهة.

 

هل الاستخدام الطويل المدى خطر على بشرتي؟

الضوء النبضي المكثف تقنية مستخدمة في إزالة الشعر منذ العام 1997. وطوال هذه الفترة،

لم تتم الإشارة إلى أي آثار جانبية أو أضرار خطيرة ناتجة من استخدام هذه التقنية على المدى الطويل. وقد تم تطوير Philips Lumea بالتعاون مع كبار أخصائيي الأمراض الجلدية، وهي تتوافق مع كل قواعد السلامة المتعلقة بالأجهزة المستخدمة في المنزل. وكما هي الحال مع أي منتج عناية بالبشرة، من المهم استخدام الجهاز وفقًا لدليل المستخدم.